مصرع 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين في حادثتي سير بين سلوان وأحفير

0

250xNx306477.pagespeed.ic.yJBQtaNVb_G6yz0GtcEPلقي زوج وزوجته حتفهما، أول أمس، في حادثة سير مروعة بأحد المنعرجات الخطيرة بالطريق المحاذية لدوار «الصوادق» الواقع تحت النفوذ الترابي لجماعة أغبال القروية بدائرة أحفير بإقليم بركان.

تفاصيل الحادث المأساوي، حسب مصادر مطلعة، تعود إلى ارتطام سيارة خفيفة كان على متنها الشاب الضحية (من مواليد 1983) رفقة زوجته ذات ال25 ربيعا، بقوة بجذع شجرة بأحد المنعرجات الخطيرة بالطريق المحاذية لدوار «الصوادق» ، جماعة أغبال القروية.

الزوج لقي حتفه في الحال، فيما نقلت زوجته في حالة حرجة إلى المستشفى الإقليمي الدراق ببركان حيث لفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها إليه متأثرة بجروحها البليغة .

حادثة سير أخرى خطيرة وقعت في الطريق الرابطة بين سلوان وزايو إثر اصطدام سيارتين خفيفتين، خلفت مصرع سائق سيارة في الحين، وإصابة أربعة أشخاص اثنين منهم في حالة حرجة وخطيرة.

وفور إشعارها بالحادثة هرعت إلى المكان عناصر الوقاية المدنية التي نقلت الجرحى إلى المستشفى الحسني الإقليمي بالناظور فيما وضعت جثة الهالك بمستودع الموات، في الوقت الذي باشرت عناصر الدرك الملكي بسلوان تحرير محاضرها وفتح تحقيق لتحديد المسؤوليات.

عبد القادر كترة

Leave A Reply

Your email address will not be published.