محسن فكري شخصية الأسبوع حسب مشاهدي الجزيرة

0

منح جمهور الجزيرة بائع السمك المغربي محسن فكري لقب “شخصية الأسبوع” في الحلقة الأولى من برنامج “سباق الأخبار”، بينما شكل بيان محمد البرادعي بشأن الأحداث في مصر بعد الانقلاب على الرئيس المعزول محمد مرسي الحدث الأول لهذا الأسبوع.

وطرحت حلقة (2016/11/5) من البرنامج الذي يقدمه محمود مراد خمس شخصيات، هي نجم الكرة الألماني المعتزل ميروسلاف كلاوزه، والرئيس اللبناني المنتخب ميشال عون، والمطرب اللبناني الراحل ملحم بركات، والرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي، وبائع السمك المغربي محسن فكري.

أما أحداث الأسبوع المتنافسة فكانت بيان محمد البرادعي بشأن ما جرى في مصر منذ الانقلاب على محمد مرسي وحتى فض اعتصام رابعة، والمسلسل الأميركي (Designated Survivor) الذي يصور الجزائر مقرا لجماعة إرهابية، وإعلان غوغل أن الحكومات أدركت أن محاربة دعاية التطرف لا تواجه بالحذف.

شخصية الأسبوع
وكما كان متوقعا حل بائع السمك المغربي محسن فكري الذي قتل طحنا في المركز الأول بسباق الشخصيات وحاز لقب “شخصية الأسبوع” التي اختارها جمهور الجزيرة، ونالت ستين ألف صوت بنسبة 88% من الأصوات.

أما المركز الثاني فكان من نصيب اللاعب الألماني ميروسلاف كلازوه بـ6% من الأصوات متقدما على منافسه ميشال عون الذي لم ينل سوى 4% من الأصوات، ونال الرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي والمطرب اللبناني الراحل ملحم بركات 2% لكل منهما.

الجزيرة

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.