اليوم الأربعاء 16 يناير 2019 - 2:42 مساءً
أخبار عاجلة
إحتفالات السنة الأمازيغية تجمع المسلم واليهودي والمسيحي      الدرك الملكي يحجز طنين من المخدرات ضواحي القصر الصغير      جمعية تمورت تحيي السنة الامازيغية الجديدة بجماعة النكور      شباب الريف الحسيمي يتعاقد بشكل رسمي مع اللاعب محمد الوليدة      المجلس الإقليمي للحسيمة يصادق على اتفاقية شراكة لمساهمة في احداث متحف الريف بمبلغ قدره 3 مليون درهم      قبيل جلسة محاكمة نشطاء “حراك الريف”.. هيأة الدفاع تلوح باللجوء إلى “كل الخيارات القانونية” لوقف “انزلاقات” مسار المحاكمة      معتقلو حراك الريف يعلنون التصعيد ويقاطعون جلسات الإستئناف والقاضي يأمر بإحضارهم بالقوة      غاز البوتان ينهي حياة شاب في مقتبل العمر ضواحي الدريوش      إيقاف “حراك” مغربي بإسبانيا بتهم سرقة السيارات الفارهة وتهريب المخدرات      الحسيمة : تسليم 10 وحدات طبية متنقلة للمراكز الصحية القروية تحسبا لموجة البرد     
أخر تحديث : الجمعة 3 مارس 2017 - 11:41 صباحًا

عريضة مطلبية بالحسيمة ضد إحداث المشاريع الترفيهية وإعطاء الأولوية للمشاريع ذات الطابع التنموي

تروج بين المواطنين بإقليم الحسيمة، عريضة مطلبية ضد إحداث المشاريع الترفيهية في الوقت الراهن، التي رصد لها غلافا ماليا ضخما، حسب ما جاء في تعبير العريضة، التي طالبت في نفس الوقت بإعطاء الأولوية للمشاريع ذات الطابع التنموي، التي ستساهم في تحريك عجلة الإقتصاد بالمنطقة، كالمصانع والمعامل.. لإخراجها من حالة الركود التي تخيم عليها منذ عقود.

العريضة جاءت مباشرة بعد بدء إعلان عن طلب عروض لإنجاز قنطرة حديدية ستربط الساحة الكبرى بمدينة الحسيمة بكورنيش كيمادو بحي موروبييخو، بغلاف مالي يقدر بـ 9 مليار و 600 مليون سنتيم، وهو المشروع الذي يندرج ضمن برنامج “الحسيمة.. منارة المتوسط” الذي أعلن عنه الملك محمد السادس بتطوان العام الماضي.

متابعة

a1_740455371

17124594_1359814157418901_64107556_n

أوسمة :