اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 6:52 مساءً
أخر تحديث : الخميس 13 أبريل 2017 - 11:03 صباحًا

حارس شباب الحسيمة قال إنه لم يعد مسموحا لنا بإهدار النقاط

حارس شباب الحسيمة قال إنه جاهز للعودة إلى الفريق

قال ياسين الحظ، حارس شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، إن فريقه تنتظره مباريات صعبة، متمنيا أن ينهي البطولة في مركز آمن. وأوضح الحظ، في حوار مع «الصباح الرياضي»، أنه لم يعد مسموحا لفريقه بإهدار النقاط في المباريات المقبلة إذا أراد تأمين مكانته بالقسم الأول. وفي ما يلي نص الحوار :

هل أنت جاهز للعودة لحراسة مرمى الحسيمة؟

بعد الإصابة التي تعرضت لها، والتي غيبتني ثلاث مباريات. الآن، وبعد التداريب التي خضتها، أصبحت في كامل جاهزيتي، وأنا رهن إشارة الفريق لمساعدة زملائي في المباريات المقبلة، والتي ستكون بمثابة سد بالنسبة إلى شباب الريف الحسيمي.

متى ينتهي عقدك مع شباب الحسيمة؟

ينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي. لحد الآن، همي الوحيد هو المساهمة رفقة زملائي ليحافظ الفريق على مكانته ضمن أندية البطولة الاحترافية، وبعد ذلك سأفكر في مستقبلي.

كيف تتوقع المباريات المقبلة للحسيمة؟

لدينا مباريات صعبة سواء داخل الميدان أو خارجه. نلعب كل مباراة على حدة، وما تبقى من مباريات كلها بمثابة سد. ليس مسموحا لنا بإهدار النقاط التي نحن في أمس الحاجة إليها. وأتمنى أن ننهي البطولة بعيدين عن المراكز المؤدية للقسم الثاني. الفريق يتوفر على مجموعة منسجمة وطاقم تقني متكامل. وأتمنى أن تنصفنا الكرة لأن لدينا لاعبين شبابا.

بماذا تفسر تذبذب نتائج الفريق هذا الموسم؟

لم يحالفنا الحظ في بعض المباريات ، ولكن هذه هي الكرة، ولا بد من منهزم ومنتصر. ضيعنا العديد من النقاط في مباريات كنا الأفضل فيها من منافسينا، وأخص بالذكر مباراة المغرب التطواني بسانية الرمل ونهضة بركان والفتح الرياضي، بسبب سوء الحظ أو الضغط الذي مورس على اللاعبين. شباب الريف الحسيمي يصنع عدة فرص، لكنه يضيعها بسبب سوء التركيز والحظ.

من ترشح للفوز بلقب البطولة؟

من الصعب التكهن بمن سيفوز باللقب، ولكن يتضح أن الوداد والرجاء والدفاع الجديدي ستنافس بقوة على الظفر باللقب. وما قيل بشأن مقدمة الترتيب، ينطبق على أسفل الترتيب، إذ يوجد صراع قوي بين عدة فرق تحاول الابتعاد عن الرتبتين المؤديتين إلى القسم الثاني.

ما هي رسالتك للجمهور الحسيمي؟

نتمنى من الجماهير أن تحضر وتعود إلى ملعب ميمون العرصي.

الفريق في حاجة إلى الدعم الجماهيري والمساندة المعنوية. يجب دعم اللاعبين في هذه الظروف ونبذ الخلافات.

أجرى الحوار: جمال الفكيكي (الحسيمة)

في سطور

الاسم الكامل: ياسين الحظ

تاريخ ومكان الميلاد: 5 مارس 1984 بالبيضاء

المركز: حارس مرمى

تلقى تكوينه في الفئات الصغرى للرجاء الرياضي

لعب للفريق الأول للرجاء قبل انتقاله إلى شباب الحسيمة

أوسمة :