اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 1:58 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 15 مايو 2017 - 12:04 صباحًا

شباب الريف الحسيمي ينهزم أمام الرجاء بهدفين دون رد

شباب الريف الحسيمي ينهزم أمام الرجاء بهدفين دون رد
بتاريخ 15 مايو, 2017

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من الفوز على ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدفين دون رد، لحساب الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإحترافي، في اللقاء الذي احتضنه مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وجاء الشوط الأول رتيبا وبدون محاولات من الطرفين، رغم أن الفريق القادم من الحسيمة بحث عن هدف التقدم من خلال هجماته المحتشمة والتي لم تشكل خطورة على مرمى الرجاء، فيما اكتفى هذا الأخير بالهجومات المضادة عن طريق كل من الواصلي وبن حليب، إلا أنها لم تعط أي جديد، وأنهت شوط اللاعبين سلبيا بدون أهداف.

في الشوط الثاني، ظهر النادي المستضيف بوجه مغاير وعكس ذلك اقترابه من تسجيل الهدف عن طريق مهاجميه، مستغلا أخطاء الفريق الضيف في الجانب الدفاعي، حيث انسل عبد الإله الحافيظي وراء المدافعين في الدقيقة 56 وسجل هدفا احتج عليه الفريق الحسيمي بداعي التسلل.

بعد ذلك تحكم الرجاء في زمام اللقاء وخلق العديد من الفرص السانحة لإضافة الهدف الثاني، وذلك ما تأتى له بعدما تحصل على ضربة جزاء بعد عرقلة المهاجم يوسف القديوي، ليترجمها العميد عصام الراقي إلى هدف في الدقيقة 70، فيما قلص ياسين لبحيري النتيجة لناديه على بعد خمس دقائق.

وبهذه النتيجة، ينافس الرجاء، الدفاع الحسني الجديدي على المركز الثاني، بعدما رفع رصيده إلى النقطة الثالثة والخمسين على بعد نقطة وحدية منه، في حين تأزمت وضعية شباب الريف الحسيمي في المراكز الأخيرة، حيث بات يحتل المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة.

محمد فنڭار

أوسمة :