اليوم السبت 21 يوليو 2018 - 1:40 صباحًا
أخبار عاجلة
الذكرى الـ97 لمعركة أنوال المجيدة.. استحضار لمعاني ومقاصد ودلالات الاعتزاز برصيد الذاكرة التاريخية الوطنية      مستشارون ببلدية تارجيست يقدمون استقالتهم للمطالبة بانتخاب رئيس جديد خلفا للزراد      الحسيمة.. استنفار أمني ببني بوعياش لتوقيف شاب من هولندا أطلق رصاصتين في الهواء بشاطئ “الحرش”      معرض بالحسيمة لتسويق وترويج المنتجات المجالية لدعم التنمية المحلية      تعزية في وفاة محمد شعيب أحد مؤسسي حزب الاتحاد الاشتراكي بالحسيمة      الأمن الإسباني يستمع إلى 800 عاملة مغربية في قضية الاعتداءات الجنسية      جهود اخماذ حريق ضواحي الحسيمة متواصلة واعتقال متهم باضرام النار في الغابة      المجزرة الجماعاتية تتنفس الصعداء      نشوب حريق بضواحي شفشاون وأصابع الاتهام تتجه إلى مزارعي الكيف      مصرع أربعيني بعد سقوطه من مرتفع “جرف الروم” بشاطئ ضواحي الناظور     
أخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 6:29 مساءً

الوكيل العام: خبر إعدام الزفزافي هدفه التأثير على التحقيق

لم يتأخر رد حسن مطر الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالدار البيضاء، على « ما تداولته بعض وسائل الإعلام الإلكترونية من أخبار بشان تطبيق عقوبة « الإعدام في حق بعض المشتبه فيهم في أحداث مدينة الحسيمة » قائلا « لا يستند على أساس من الصحة والقانون ».

وأضاف بلاغ الوكيل العام للملك توصلنا في أصداء الريف بنُسخة منه، « ذلك أن ملف القضية لازال بين يدي قاضي التحقيق الذي يرجع إليه وحدة طبقا للقانون الحق في إصدار أوامر بالإحالة أو عدم المتابعة أو عدم الإختصاص ».

وأوضح المصدر ذاته، « علما أن المطالبة بتطبيق العقوبات لا يكون إلا أمام قضاء الحكم وحدة وليس أمام قاضي التحقيق ويظهر مما سبق أن الهدف من وراء الأخبار المذكورة أعلاه هو التأثير على مجريات التحقيق ».

أصداء الريف

20786444

أوسمة :