اليوم السبت 21 يوليو 2018 - 1:42 صباحًا
أخبار عاجلة
الذكرى الـ97 لمعركة أنوال المجيدة.. استحضار لمعاني ومقاصد ودلالات الاعتزاز برصيد الذاكرة التاريخية الوطنية      مستشارون ببلدية تارجيست يقدمون استقالتهم للمطالبة بانتخاب رئيس جديد خلفا للزراد      الحسيمة.. استنفار أمني ببني بوعياش لتوقيف شاب من هولندا أطلق رصاصتين في الهواء بشاطئ “الحرش”      معرض بالحسيمة لتسويق وترويج المنتجات المجالية لدعم التنمية المحلية      تعزية في وفاة محمد شعيب أحد مؤسسي حزب الاتحاد الاشتراكي بالحسيمة      الأمن الإسباني يستمع إلى 800 عاملة مغربية في قضية الاعتداءات الجنسية      جهود اخماذ حريق ضواحي الحسيمة متواصلة واعتقال متهم باضرام النار في الغابة      المجزرة الجماعاتية تتنفس الصعداء      نشوب حريق بضواحي شفشاون وأصابع الاتهام تتجه إلى مزارعي الكيف      مصرع أربعيني بعد سقوطه من مرتفع “جرف الروم” بشاطئ ضواحي الناظور     
أخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 1:22 صباحًا

فنان يطالب بإطلاق سراح معتقلي الريف من على منصة مهرجان

طالب الفنان الأمازيغي ناصر أكراف، قبل قليل، بإطلاق سراح العضو في فرقتهم الموسيقي، بدر الدين بولحجول، الذي اعتقل بسبب مشاركته في احتجاجات الحسيمة والمناطق المجاروة.

وطالب ناصر أكراف بإطلاق سراح بدر الدين بولحجول وجميع معتقلي حراك الريف من على منصة سهرة موسيقية ضمن فعاليات مهرجان »ثويزة » المقامة بساحة المرسى بطنجة.

وقال ناصر مخاطبا الجمهور الذي غطى جنبات الساحة، أن الفرفة قررت ترك مكان زميلهم فارغا مع قميصه بالمنصة، في لمسة خاصة تضامنية مع زميلهم.

فبراير

أوسمة :