اليوم السبت 21 يوليو 2018 - 1:36 صباحًا
أخبار عاجلة
الذكرى الـ97 لمعركة أنوال المجيدة.. استحضار لمعاني ومقاصد ودلالات الاعتزاز برصيد الذاكرة التاريخية الوطنية      مستشارون ببلدية تارجيست يقدمون استقالتهم للمطالبة بانتخاب رئيس جديد خلفا للزراد      الحسيمة.. استنفار أمني ببني بوعياش لتوقيف شاب من هولندا أطلق رصاصتين في الهواء بشاطئ “الحرش”      معرض بالحسيمة لتسويق وترويج المنتجات المجالية لدعم التنمية المحلية      تعزية في وفاة محمد شعيب أحد مؤسسي حزب الاتحاد الاشتراكي بالحسيمة      الأمن الإسباني يستمع إلى 800 عاملة مغربية في قضية الاعتداءات الجنسية      جهود اخماذ حريق ضواحي الحسيمة متواصلة واعتقال متهم باضرام النار في الغابة      المجزرة الجماعاتية تتنفس الصعداء      نشوب حريق بضواحي شفشاون وأصابع الاتهام تتجه إلى مزارعي الكيف      مصرع أربعيني بعد سقوطه من مرتفع “جرف الروم” بشاطئ ضواحي الناظور     
أخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 11:18 مساءً

قوات الأمن ما تزال تطارد المتظاهرين بمدينة العروي+صور

يبدو أن الهدوء لم يعد بعدُ إلى كل أرجاء مدينة العروي التي توجد بجوار مدينة الناظور بشمال البلاد، ليلة اليوم السبت 12 غشت 2017، التي عرفت تدخل قوات الأمن لمنع مسيرة إحتجاجية.

وما تزال قُوات الأمن تطارد عددا من سكان المدينة الذين خرجوا للتظاهر في مسيرة احتجاجية وتضامنية مع معتقلي أحداث الحسيمة، وتفاعلا مع حدث وفاة الناشط عماد العتابي الذي أصيب في مسيرة عشرين يوليوز.

وكما توضح الصُور المرفقة بالخبر، ما تزال القوات الأمنية تتعقب الساكنة التي خرجت للاحتجاج والتضامن مع حراك الحسيمة، مما أدى إلى إصابة بعضهم أثناء منع الوقفة، وتواترت أخبار عن وجود إعتقالات في صفوف المُحتجين.

محمد فرنان

IMG_6955  IMG_6957  IMG_6959

أوسمة :