الزفزافي يلتقي الشخص الذي صوره عاريا بمقر الفرقة الوطنية

0

كشف الزفزافي عبر تسجيل صوتي منشوب إليه عن تفاصيل التحقيق معه حول ما نسب إليه من خلال تصريح محاميه إسحاق شارية : » أنه يتم تصويره وتسجيل أقواله وهو يسلم الرسالة التي يوضح فيها حقيقة ما نسب إليه لإدارة السجن عكاشة. »مؤكدا « أن الشخص الذي كان يصوره وهو شبه عار (خلال الفيديو الذي تم تسريبه) ذاته الذي بادر بتصوريه وهو يوضح حقيقة مانسب إليه بإدارة سجن عكاشة.

وأضاف الزفزافي من خلال ذات التسجيل أن هذا الأمر جعله يحتج بقوة على عناصر الفرقة الوطنية التي حضرت إلى سجن عكاشة لاصطحابه » مؤكدا على « أن الأمر يستدعي استشارة محاميه قبل ان يضيف « دخلنا في نقاش لما يقارب ساعتين، واعترضت على مرافقتهم لأنني أعتبرهم خصومي، بدليل أنهم قاموا بتصويري وأنا شبه عاريان داخل مقر الفرقة وقاموا بتعذيبي ».

وتابع المتحدث، أنه بعد أخذ ورد أخبروه أن حضوره لمقر الفرقة الوطنية مرده إلى التصريحات التي أدلى بها المحامي إسحاق شارية، مشيرا إلى أن المدير الجهوي للسجن طلب منه تحرير رسالة يرد فيها على ما جاء في تصريحات شارية إذا كان لا يريد مرافقة عناصر الفرقة الوطنية

وحول رده على أن التصريحات التي أدلى بها المحامي إسحاق شارية والتي قال فيها إن العماري طلب من الزفزافي التآمر على الملك، قال شارية أن تلك التصريحات » لا أساس له من الصحة « ، مضيفا بالقول » لوطلب مني ذلك ما كان لي أن أسكت » نقلا عن التسجيل الصوتي..

وتابع الزفزافي مؤكدا إنه بالرغم من خلافه واختلافه مع خصومه وأعدائه إلا أنه لا يمكن أن يفتري عليه لأنه ليس من أخلاقه، مضيفا « ما جاء على لسان المحامي شارية يوم 21 نونبر بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء لا أساس له من الصحة، وهي مغالطات وافتراءات تخصه. ».

محمد لعرج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.