اليوم السبت 21 يوليو 2018 - 1:50 صباحًا
أخبار عاجلة
الذكرى الـ97 لمعركة أنوال المجيدة.. استحضار لمعاني ومقاصد ودلالات الاعتزاز برصيد الذاكرة التاريخية الوطنية      مستشارون ببلدية تارجيست يقدمون استقالتهم للمطالبة بانتخاب رئيس جديد خلفا للزراد      الحسيمة.. استنفار أمني ببني بوعياش لتوقيف شاب من هولندا أطلق رصاصتين في الهواء بشاطئ “الحرش”      معرض بالحسيمة لتسويق وترويج المنتجات المجالية لدعم التنمية المحلية      تعزية في وفاة محمد شعيب أحد مؤسسي حزب الاتحاد الاشتراكي بالحسيمة      الأمن الإسباني يستمع إلى 800 عاملة مغربية في قضية الاعتداءات الجنسية      جهود اخماذ حريق ضواحي الحسيمة متواصلة واعتقال متهم باضرام النار في الغابة      المجزرة الجماعاتية تتنفس الصعداء      نشوب حريق بضواحي شفشاون وأصابع الاتهام تتجه إلى مزارعي الكيف      مصرع أربعيني بعد سقوطه من مرتفع “جرف الروم” بشاطئ ضواحي الناظور     
أخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 1:03 صباحًا

الزفزافي يرد على النيابة العامة: الريف جزء لا يتجزأ من الوطن ولنا الله ولكم أسيادكم

أوضح ناصر الزفزافي، قائد حراك الريف، خلال جلسة محاكمته مساء اليوم، أن عبارة “ريف لاند” المضمنة في حساب بريده الإلكتروني تعني “أرض الريف”، في تعقيب على حكيم الوردي ممثل النيابة العامة الذي ذكر بالبريد الإلكتروني للزفزافي، مشيرا إلى أن الإسم موضع أهمية سيتم الرجوع إليه في حينه.

وصرخ قائد حراك الريف، من خلف القفص الزجاجي، بعد أن أمر القاضي علي الطرشي، رئيس هيئة الحكم بالقاعة 7 بمحكمة الجنايات بالدار البيضاء، برفع الجلسة للاستراحة، بعد قرابة ثلاث ساعات من مرافعات النيابة العامة.

ووجه الزفزافي شكرا لهيئة الدفاع التي تكبدت العناء للدفاع عنه ورفاقه، مضيفا أن الريف جزء لا يتجزأ من الوطن، مرددا عبارته الكلاسيكية التي اعتادها في تدخلاته الأخيرة من خلف القفص الزجاجي بالمحكمة “لنا الله ولكم أسيادكم”.

عبد الوهاب بارع

أوسمة :