اليوم السبت 21 يوليو 2018 - 1:59 صباحًا
أخبار عاجلة
الذكرى الـ97 لمعركة أنوال المجيدة.. استحضار لمعاني ومقاصد ودلالات الاعتزاز برصيد الذاكرة التاريخية الوطنية      مستشارون ببلدية تارجيست يقدمون استقالتهم للمطالبة بانتخاب رئيس جديد خلفا للزراد      الحسيمة.. استنفار أمني ببني بوعياش لتوقيف شاب من هولندا أطلق رصاصتين في الهواء بشاطئ “الحرش”      معرض بالحسيمة لتسويق وترويج المنتجات المجالية لدعم التنمية المحلية      تعزية في وفاة محمد شعيب أحد مؤسسي حزب الاتحاد الاشتراكي بالحسيمة      الأمن الإسباني يستمع إلى 800 عاملة مغربية في قضية الاعتداءات الجنسية      جهود اخماذ حريق ضواحي الحسيمة متواصلة واعتقال متهم باضرام النار في الغابة      المجزرة الجماعاتية تتنفس الصعداء      نشوب حريق بضواحي شفشاون وأصابع الاتهام تتجه إلى مزارعي الكيف      مصرع أربعيني بعد سقوطه من مرتفع “جرف الروم” بشاطئ ضواحي الناظور     
أخر تحديث : الجمعة 20 أبريل 2018 - 10:17 مساءً

شباب الريف الحسيمي ينهزم بتطوان أمام الراك

انهزم فريق شباب الريف الحسيمي أمام ضيفه الراسينغ البيضاوي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما،\ اليوم الجمعة، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم منافسات الدورة ال26 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وتقدم فريق “الراك” في نتيجة اللقاء في الدقيقة 45 بواسطة يونس بامولا، تمكن بعدها شباب الريف الحسيمي من إدراك التعادل بهدف محسن ربيبي في مرماه في الدقيقة ال67، قبل أن يعلن الحكم عن ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع لصالح الراسينغ نجح في ترجمتها إلى هدف يونس قندوسي.

وعلى الرغم من هذا الفوز وهو الثالث له في بطولة هذا الموسم ظل فريق الراك في المركز الأخير بمجموع 17 نقطة، كما ظل شباب الريف الحسيمي في المركز ال12 وتوقف رصيده عند 28 نقطة.

متابعة

أوسمة :