اليوم السبت 21 يوليو 2018 - 2:00 صباحًا
أخبار عاجلة
الذكرى الـ97 لمعركة أنوال المجيدة.. استحضار لمعاني ومقاصد ودلالات الاعتزاز برصيد الذاكرة التاريخية الوطنية      مستشارون ببلدية تارجيست يقدمون استقالتهم للمطالبة بانتخاب رئيس جديد خلفا للزراد      الحسيمة.. استنفار أمني ببني بوعياش لتوقيف شاب من هولندا أطلق رصاصتين في الهواء بشاطئ “الحرش”      معرض بالحسيمة لتسويق وترويج المنتجات المجالية لدعم التنمية المحلية      تعزية في وفاة محمد شعيب أحد مؤسسي حزب الاتحاد الاشتراكي بالحسيمة      الأمن الإسباني يستمع إلى 800 عاملة مغربية في قضية الاعتداءات الجنسية      جهود اخماذ حريق ضواحي الحسيمة متواصلة واعتقال متهم باضرام النار في الغابة      المجزرة الجماعاتية تتنفس الصعداء      نشوب حريق بضواحي شفشاون وأصابع الاتهام تتجه إلى مزارعي الكيف      مصرع أربعيني بعد سقوطه من مرتفع “جرف الروم” بشاطئ ضواحي الناظور     
أخر تحديث : السبت 21 أبريل 2018 - 9:19 مساءً

شباب الحسيمة يهدد بالانسحاب من البطولة الاحترافية بسبب التحكيم

رغم انتهاء المواجهة بالأمس.. إلا أن الجدل يتواصل حول القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراة شباب الريف الحسيمي والراسينغ البيضاوي، لحساب الجولة 26 من البطولة الاحترافية.

وخسر شباب الحسيمة على ملعبه 1-2، واحتج كثيراً على قرارات الحكم حمزة الفارق، حيث اشتكى من إلغاء هدف صحيح له، إلى جانب احتساب ركلة جزاء “مثيرة للجدل” للراسينغ.

وكردّ فعل على إثر ما حدث، أصدر النادي الريفي بلاغاً رسمياً وجاء فيه: “شباب الريف الحسيمي يتجه نحو الإنسحاب رسميا من البطولة إحتجاجا على الأخطاء التحكيمية التي عرفتها مباراة أمس ضد راسينغ البيضاوي.”

يُشار أن الراك انتصر 1-2 بركلة جزاء في الدقيقة 99، وقد شهدت المباراة طرد لاعب شباب الحسيمة، يوسف بوشتة، بالإضافة إلى طرد الكاتب العام للنادي في اللحظات الأخيرة.

عادل الداودي

أوسمة :