اليوم السبت 21 يوليو 2018 - 1:52 صباحًا
أخبار عاجلة
الذكرى الـ97 لمعركة أنوال المجيدة.. استحضار لمعاني ومقاصد ودلالات الاعتزاز برصيد الذاكرة التاريخية الوطنية      مستشارون ببلدية تارجيست يقدمون استقالتهم للمطالبة بانتخاب رئيس جديد خلفا للزراد      الحسيمة.. استنفار أمني ببني بوعياش لتوقيف شاب من هولندا أطلق رصاصتين في الهواء بشاطئ “الحرش”      معرض بالحسيمة لتسويق وترويج المنتجات المجالية لدعم التنمية المحلية      تعزية في وفاة محمد شعيب أحد مؤسسي حزب الاتحاد الاشتراكي بالحسيمة      الأمن الإسباني يستمع إلى 800 عاملة مغربية في قضية الاعتداءات الجنسية      جهود اخماذ حريق ضواحي الحسيمة متواصلة واعتقال متهم باضرام النار في الغابة      المجزرة الجماعاتية تتنفس الصعداء      نشوب حريق بضواحي شفشاون وأصابع الاتهام تتجه إلى مزارعي الكيف      مصرع أربعيني بعد سقوطه من مرتفع “جرف الروم” بشاطئ ضواحي الناظور     
أخر تحديث : الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 10:22 مساءً

شباب الريف الحسيمي يستبدل تطوان بوجدة

قرر المكتب المسير لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم تغيير ملعب مبارياته فيما تبقى من البطولة الوطنية، واختيار الملعب البلدي بوجدة عوض سانية الرمل بتطوان.

وكان الفريق الريفي قد رحل إلى تطوان بعد إغلاق ملعب ميمون العرصي بسبب خضوعه للإصلاح، قبل أن يتم إخبارهم يوم مساء يوم السبت المنصرم، بضرورة العودة إلى الحسيمة.

يشار إلى أن الفريق الحسيمي كان قد هدد بالانسحاب من البطولة بعد خسارته أمام الراسينغ البيضاوي في آخر لقاء له بتطوان، الأمر الذي جعل مكونات الفريق تعجل بالعودة لمدينة الحسيمة.

هند شمراق

أوسمة :