اليوم الأحد 18 نوفمبر 2018 - 10:32 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 6:59 مساءً

شباب الحسيمة ينتخب أصغر رئيس في البطولة الاحترافية الأولى

حسم منخرطو شباب الريف الحسيمي أخيرا جدل منصب رئاسة شباب الريف الحسيمي بانتخاب الشاب سمير بومسعود البالغ من العمر 35 سنة، رئيسا جديدا لانقاذ ما يمكن انقاذه خلفا لعبد الاله الحتاش الذي استقال من الفريق.

انتخب سمير بومسعود في الجمع العام الذي انعقد أمس الاثنين بمقر النادي بالحسيمة والذي حضره الكاتب العام للعصبة الاحترافية ومندوب الشباب والرياضة وممثل السطلة المحلية وخمسة عشرة منخرطا من أصل واحد وعشرين اضافة للصحافة المحلية والوطنية.

وعرف الجمع العام قبل انتخاب الرئيس مناقشة لمضامي التقريرين الأدبي والمالي للموسم الاخير وتسجيل التقريرالأخير لبعض الخروقات وعدم وضوح أرقامه مما ادى الى عدم المصادقة وبالاجماع على التقرير المالي ، والاتفاق على عرضه على خبير محاسباتي من أجل التدقيق فيه.

وفي مداخلة الكاتب العام للعصبة الاحترافية السيد البكاوي اشار الى ضرورة تطبيق قانون التربية البدنية عدد 30-09 واحداث شركة رياضية تسير شؤون الفريق، كما تسلم نسخ من وصولات اداء مستحقات المنخرطين.

وفي نهاية الجمع العام تم انتخاب الرئيس الجديد بالاجماع، لموسم واحد قابل للتجديد حسب ما اتفق عليه المنخرطون مع منحه صلاحية تشكيل مكتبه المسير خلال اليومين القادمين. وفي كلمته عبر عن صعوبة وضعية شباب الريف الحسيمي الا أن الوضع يقتضي التدخل لاعادة المياه الى مجاريها واخراج الفريق من النفق الذي يوجد فيه وذلك بتظافر الجهود والتشاور بين كل مكونات الفريق.

المنتخب

أوسمة :