اليوم الأربعاء 16 يناير 2019 - 3:09 مساءً
أخبار عاجلة
إحتفالات السنة الأمازيغية تجمع المسلم واليهودي والمسيحي      الدرك الملكي يحجز طنين من المخدرات ضواحي القصر الصغير      جمعية تمورت تحيي السنة الامازيغية الجديدة بجماعة النكور      شباب الريف الحسيمي يتعاقد بشكل رسمي مع اللاعب محمد الوليدة      المجلس الإقليمي للحسيمة يصادق على اتفاقية شراكة لمساهمة في احداث متحف الريف بمبلغ قدره 3 مليون درهم      قبيل جلسة محاكمة نشطاء “حراك الريف”.. هيأة الدفاع تلوح باللجوء إلى “كل الخيارات القانونية” لوقف “انزلاقات” مسار المحاكمة      معتقلو حراك الريف يعلنون التصعيد ويقاطعون جلسات الإستئناف والقاضي يأمر بإحضارهم بالقوة      غاز البوتان ينهي حياة شاب في مقتبل العمر ضواحي الدريوش      إيقاف “حراك” مغربي بإسبانيا بتهم سرقة السيارات الفارهة وتهريب المخدرات      الحسيمة : تسليم 10 وحدات طبية متنقلة للمراكز الصحية القروية تحسبا لموجة البرد     
أخر تحديث : الإثنين 7 يناير 2019 - 10:15 مساءً

مؤسسة جود تنظم حملة تضامنية لتوزيع الألبسة والأغطية على الاسر المعوزة بإقليم الحسيمة

نظرا لقساوة فصل الشتاء وتضرر عدد كبير من المواطنين جراء موجة البرد القارس التي تجتاح المنطقة، تنظم مؤسسة جود للتنمية بشراكة مع الجمعية الخيرية الاسلامية بترجيست حملة تضامنية خيرية لتوزيع الألبسة والأغطية على الفقراء والمحتاجين بمجموعة من جماعات إقليم الحسيمة.

انطلقت الحملة صباح اليوم الاثنين 07 يناير قافلة محملة بالملابس الجديدة وكذا الأغطية والأفرشة التي تبرع بها مؤسسة جود للتنمية والاغذية وذلك استجابة للنداء الذي توجهت به الجمعية الخيرية الاسلامية بتارجيست، حيث حصلت بموجبها على مساعدات جد مهمة 2000 غطاء و1000 من الملابس الجديدة و500 قفة من المواد الغذائية.

وللإشارة فإن هذه المبادرة تعد الثانية من نوعها حيث قامت الجمعية بتوزيع 500 من المحافظ الدراسية خلال انطلاق الموسم الدراسي الجديد على مجموعة من التلاميذ بالوسط القروي التابعة لإقليم الحسيمة.

المبادرة الأخيرة سوف يتم استكمال أنشطتها بتوزيع الملابس والافرشة والاغذية على سكان المناطق والجماعات التابعة لإقليم الحسيمة بعد أن يتم تصنيفها على حسب الفئات العمرية للمحتاجين.

هذا وتتوجه الجمعية الخيرية الاسلامية بترجيست بالشكر الجزيل إلى مؤسسة جود للتنمية وكل من ساهم في إنجاز هذه المبادرة الخيرية.

متابعة

22

أوسمة :