اليوم الأربعاء 16 يناير 2019 - 2:31 مساءً
أخبار عاجلة
إحتفالات السنة الأمازيغية تجمع المسلم واليهودي والمسيحي      الدرك الملكي يحجز طنين من المخدرات ضواحي القصر الصغير      جمعية تمورت تحيي السنة الامازيغية الجديدة بجماعة النكور      شباب الريف الحسيمي يتعاقد بشكل رسمي مع اللاعب محمد الوليدة      المجلس الإقليمي للحسيمة يصادق على اتفاقية شراكة لمساهمة في احداث متحف الريف بمبلغ قدره 3 مليون درهم      قبيل جلسة محاكمة نشطاء “حراك الريف”.. هيأة الدفاع تلوح باللجوء إلى “كل الخيارات القانونية” لوقف “انزلاقات” مسار المحاكمة      معتقلو حراك الريف يعلنون التصعيد ويقاطعون جلسات الإستئناف والقاضي يأمر بإحضارهم بالقوة      غاز البوتان ينهي حياة شاب في مقتبل العمر ضواحي الدريوش      إيقاف “حراك” مغربي بإسبانيا بتهم سرقة السيارات الفارهة وتهريب المخدرات      الحسيمة : تسليم 10 وحدات طبية متنقلة للمراكز الصحية القروية تحسبا لموجة البرد     
أخر تحديث : الثلاثاء 8 يناير 2019 - 5:02 مساءً

انقلاب سيارة كانت تقل المديرة الإقليمية للناظور وعضو في الجهة الشرقية في الطريق الساحل

تعرضت، صباح اليوم الثلاثاء، المديرة الإقليمية لنيابة التعليم في الناظور لحادث سير خطير على مستوى الطريق الساحلي، الرابط بين الناظور، ووجدة، حيث كانت رفقة عضو في الجهة الشرقية، وسائقها الخاص.

وحسب مصادر ، فإن المديرة الإقليمية لنيابة التعليم في الناظور كانت برفقة سائقها، ورئيس مصلحة تدبير الموارد البشرية، وعضو الجهة الشرقية، في الوقت نفسه، في طريقهم إلى مدينة وجدة لعقد لقاء في مقر الجهة، قبل أن تنقلب سيارتهم، وتصطدم بشاحنة على مستوى الطريق الساحلي.

ونُقل الضحايا على وجه السرعة، على متن سيارة الإسعاف، إلى مستعجلات المستشفى الحسني في إقليم الناظور، لتلقي العلاجات الأولية.
وتوافد على المستشفى الحسني في الناظور عدد من موظفي المديرية الإقليمية لنيابة التعليم في الناظور، وعدد من رؤساء المؤسسات التعليمية للاطمئنان على الحالة الصحية للضحايا، التي أكد أطباء أنها مستقرة.

مراد ميموني

أوسمة :