اليوم الأربعاء 16 يناير 2019 - 1:48 مساءً
أخبار عاجلة
إحتفالات السنة الأمازيغية تجمع المسلم واليهودي والمسيحي      الدرك الملكي يحجز طنين من المخدرات ضواحي القصر الصغير      جمعية تمورت تحيي السنة الامازيغية الجديدة بجماعة النكور      شباب الريف الحسيمي يتعاقد بشكل رسمي مع اللاعب محمد الوليدة      المجلس الإقليمي للحسيمة يصادق على اتفاقية شراكة لمساهمة في احداث متحف الريف بمبلغ قدره 3 مليون درهم      قبيل جلسة محاكمة نشطاء “حراك الريف”.. هيأة الدفاع تلوح باللجوء إلى “كل الخيارات القانونية” لوقف “انزلاقات” مسار المحاكمة      معتقلو حراك الريف يعلنون التصعيد ويقاطعون جلسات الإستئناف والقاضي يأمر بإحضارهم بالقوة      غاز البوتان ينهي حياة شاب في مقتبل العمر ضواحي الدريوش      إيقاف “حراك” مغربي بإسبانيا بتهم سرقة السيارات الفارهة وتهريب المخدرات      الحسيمة : تسليم 10 وحدات طبية متنقلة للمراكز الصحية القروية تحسبا لموجة البرد     
أخر تحديث : الأربعاء 9 يناير 2019 - 4:43 مساءً

إحداث محكمة جديدة بـ”تارجيست” وتنصيب رئيسها ووكيل للملك

تم، اليوم الثلاثاء، تدشين مقر المحكمة الإبتدائية الجديدة بمدينة تارجيست التابعة للنفوذ الترابي لإقليم الحسيمة، حيث تم تنصيب كل من رئيس المحكمة الإبتدائية ووكيل الملك بها.

وحضر الحفل التدشيني كل من عامل إقليم الحسيمة، ورئيسي المحكمة الإبتدائية والإستئناف بمدينة الحسيمة، بالإضافة عدد من رجال القضاء ومسؤولين وفعاليات مدنية وعسكرية.

هذا، وتم تعيين عثمان الوكيلي وكيلا للملك بإبتدائية تارجيست، وعبد الصمد فسكي رئيسا بها، فيما يأتي إحداث مقر المحكمة الإبتدائية لمدينة تارجيست، للتخفيف من أعباء التنقل إلى مدينة الحسيمة، بالنسبة لساكنة دائرتي بلدتي كتامة وتارجيست والنواحي.

وتجدر الإشارة، إلى أن لائحة التعيينات جاءت بعد تقديم عدد من المقترحات التي تقدم بها المجلس في شأن تعيين عدد من المسؤولين القضائيين بعدد من المحاكم الإبتدائية برسم الدورة العادية الأولى لسنة 2018، بين النيابة العامة والرئاسة.

مراد ميموني

FB_IMG_1546949394580

أوسمة :