اليوم الأربعاء 16 يناير 2019 - 3:19 مساءً
أخبار عاجلة
إحتفالات السنة الأمازيغية تجمع المسلم واليهودي والمسيحي      الدرك الملكي يحجز طنين من المخدرات ضواحي القصر الصغير      جمعية تمورت تحيي السنة الامازيغية الجديدة بجماعة النكور      شباب الريف الحسيمي يتعاقد بشكل رسمي مع اللاعب محمد الوليدة      المجلس الإقليمي للحسيمة يصادق على اتفاقية شراكة لمساهمة في احداث متحف الريف بمبلغ قدره 3 مليون درهم      قبيل جلسة محاكمة نشطاء “حراك الريف”.. هيأة الدفاع تلوح باللجوء إلى “كل الخيارات القانونية” لوقف “انزلاقات” مسار المحاكمة      معتقلو حراك الريف يعلنون التصعيد ويقاطعون جلسات الإستئناف والقاضي يأمر بإحضارهم بالقوة      غاز البوتان ينهي حياة شاب في مقتبل العمر ضواحي الدريوش      إيقاف “حراك” مغربي بإسبانيا بتهم سرقة السيارات الفارهة وتهريب المخدرات      الحسيمة : تسليم 10 وحدات طبية متنقلة للمراكز الصحية القروية تحسبا لموجة البرد     
أخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 1:33 صباحًا

باب برد:حجز وإحراق أزيد من 20 طن من محصول “القنب الهندي”

كشف مصادر مطلعة، أن سرية للدرك الملكي، تمكّنت مساء أمس الثلاثاء، من حجز كمية كبيرة من محصول زراعة القنب الهندي، وهو في أطواره الأولى، وذلك بدوار شاب، التابع لمركز باب برد، ضواحي إقليم شفشاون.

وأوضحت المصادر، أن الكمية التي جرى حجزها من طرف سرية للدرك الملكي، من محصول مخدر “القنب الهندي”، تقدَّر بأزيد من 20 طن، بالإضافة إلى كميّة أخرى كانت معدَّة في أطوارها الأخيرة، وتتجه للترويج.

وأفادت المصادر، أنه جرى حرق المحصول الذي حجز بضواحي مركز باب برد، والذي كان على متن شاحنة كبيرة، ويتوجه به نحو وجهة مجهولة، وأكّدت أنه جرى إتلافها تحت أنظار السلطات والمواطنين.

وأشارت في السياق نفسه، إلى أن سرية الدرك الملكي، كانت في طريقها لمنزل أحد المواطنين بقصد تبليغه شكاية، لكنها تفاجئت بالكمية الكبيرة من محصول “القنب الهندي”، وهو على ظهر شاحنة.

عثمان جمعون

أوسمة :