ابن مدينة الحسيمة صابر الطيبيوي يتوج كأفضل مصوّر لسنة 2019

0

أحرز الفنان الشاب صابر الطيبيوي الجائزة الأولى لمسابقة ماروك ويب أواردز في نسختها 12 بعد منافسة شرسة عرفتها المسابقة هذه السنة تبارى خلالها المؤثرون في الويب المغربي و في مختلف التخصصات و تم نقلها على التلفزيون المغربي لأول مرة، و كمصور محترف حصد صابر 3532 صوتا متفوقا على صاحب المركز الثاني بالمسابقة بأكثر من 2000 صوت بعدما عرف دعما منقطع النظير من طرف متابعيه الذين يقدرون بالآلاف.

صابر قال أنه ما كان ليفوز بهذه الجائزة لولا الدعم الكبير و الحملة غير المسبوقة التي عرفتها مواقع التواصل الإجتماعي خلال فترة التصويت المفتوحة حتى تربع ابن الحسيمة على عرش المصورين المحترفين بالمغرب لسنة 2019.

وأضاف صابر أنه بينما أمسك بالجائزة شعرت بآلاف الأصدقاء و المتابعين يحملون معي درع المسابقة و يقاسمونني الفوز، هذا الإحساس الذي استمر لحد كتابة هذه السطور يجعلني تواقا لبذل المزيد من المجهودات حتى أكون عند حسن ظن كل من يعرف صابر من قريب أو بعيد.

الصورة الفائزة التقطها صابر لأحد الشواطيء بين الحسيمة و الناضور، واحدة ضمن مئات الصور المحترفة التي يحاول من خلالها المصور الشاب التعريف بالمجال البيئي و السياحي لمدينة الحسيمة و الريف عموما، و إبراز مختلف المكونات الجمالية التي تزخر بها المدن الشمالية.

متابعة

Leave A Reply

Your email address will not be published.