تأجبل مباراة المغرب الفاسي وضيفه شباب الريف الحسيمي في آخر لحظة

0

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تأجيل مباراة المغرب الفاسي وضيفه شباب الريف الحسيمي لكرة القدم ، برسم مباريات الأسبوع الأول من الدوري الاحترافي لأندية القسم الوطني الثاني .

وعللت اللجنة المذكورة قرار تأجيلها مباراة المغرب الفاسي وشباب الحسيمة، أنه جاء تلبية لمسؤولي الفريق الفاسي، الذي تعذر عليه الحصول على ترخيص السلطات المحلية لمدينة مكناس، لإجراء المواجهة المذكورة، على أرضية الملعب الشرفي بمدينة الإسماعيلية.

وذكد بلاغ للعصبة الاحترافية، وقعه الصديق العلوي، الكاتب العام الجديد للعصبة الاحترافية، أن مباراة المغرب الفاسي وشباب الحسيمة، التي كان مقررا إجراؤها اليوم السبت، بداية من الساعة الرابعة عصرا، تم تأجيلها، دون أن يتم تحديد موعدها الجديد .

وكان فريق شباب الحسيمة، الذي يعاني من أزمة مالية خانقة، قد تنقل مساء قبل أمس الخميس، لمدينة مكناس لمواجهة المغرب الفاسي، قبل أن يتفاجأ بقرار إلغاء المواجهة، ما سيزيد متاعب اللجنة المؤقتة المسيرة للفريق الحسيمي .

وأصبحت العصبة الوطنية الاحترافية، محط انتقادات كبيرة، بعد إعلانها عن برنامج مباريات الجولة الاولى من البطولة الاحترافية في قسمها الأول والثاني، والتي تجرى اليوم السبت وغدا الأحد، على وقع تأجيل المباريات، ما يؤكد أن الموسم الجديد لن يختلف عن سابقيه، وأن الأندية ستجري برنامج الموسم الجديد، تحت وقع العشوائية.

حكيم بنعيسى

Leave A Reply

Your email address will not be published.