موظف بالحسيمة يتعرض لتنقيل تعسفي من قبل الادارة

0

تعرض محمد البلحاجي، فاعل مدني وموظف بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بالحسيمة منذ سنة 2003، لقرار إعتبره المعني بالأمر تعسفي وقسري وإجباري بعد خدمته 15 سنة من عمره في أداء واجبه المهني بتفان وإخلاص.

وكتب محمد البلحاجي على صفحته على الفيس بوك قائلا : أن فيها تعلمت وكبرت واَمنت بواجب العطاء، فيها ساهمت وأنا أتطلع لصفحات الماضي بكل فخر لأني ما تهاونت يوما ولا قصرت في أداء واجبي، اصراري وعزمي على تقديم شيء لهذه المنطقة التي تسكننا بآلامها وأمالها جعلني أكافح ليلا ونهارا للتوفيق بين عملي ومساهماتي التطوعية في المجال الاجتماعي وأنا أتطلع بفخر لشباب ناجحين في عملهم المقاولاتي ما بخلت يوما في بدايات مشوارهم في الأخذ بأيديهم وتذليل العقبات التي واجهوها.

وأضاف محمد البلحاجي قائلا :أمضي لقدري بقرار طالما انتظرته ليأتي تنويها وتشجيعا على 15 سنة من البذل والعطاء لمواصلة العمل وإذ بي على حين غفلة في مكتبي أنجز مهامي تصلني رسالة تبعدني عن أسرتي، أبنائي، اخوتي.

وأكد محمد البلحاجي أنه غير قادر الالتحاق بطنجة وذلك لاعتبارات متعددة ذكرتها في ملتمس التراجع عن دعوة الالتحاق التي وجهها للمدير الجهوي للغرفة، مضيفا في ذات السياق عبر رسالته الموجهة للرأي العام و المهني بالإقليم أن القرار تعسفي وعقابي بغلاف وغطاء المصلحة العامة للإدارة.

وشدد البلحاجي على أن القرار جاء تصفية لحسابات شخصية ضيقة مع أحد أعضاء الغرفة الجهوية.

وقال البلحاجي بأنه يحتفظ لنفسه بإتباع مسطرة القضاء الاداري ، والتوجه بالشكاية لدى جميع الاطارات الحقوقية والنقابية.

وجدير بالذكر أن الاطار محمد البلحاجي من بين الاطر الشابة التي أعطت الشئ الكثير للمنطقة منذ 2010 خصوصا دعم وتوجيه المقاولين والمنتسبين .

أصداء الريف

Leave A Reply

Your email address will not be published.