الشبيبة التجمعية بإقليم الحسيمة تشارك في الجامعة الصيفية بأكادير

0

شاركت الشبيبة التجمعية لاقليم الحسيمة يومي 20_21 من الأسبوع الفارط في شخص رئيسها محمد الحرفي و باقي أعضاء المكاتب المحلية والإقليمية والمراة في فعاليات الجامعة الصيفية في نسختها الثالثة والتي أحتضنتها مدينة أكادير تحت شعارتعبئة الشباب من أجل مشاركة سياسية مواطنة ناقش خلالها قادة الحزب مجموعة من المواضيع المتعلقة بالصحة، التعليم، الشباب،والمرأة.

وفي هذا الصدد قال رئيس المكتب الاقليمي للشبيبة السيد محمد الحرفي أن الأهداف الكبرى للجامعة هو تقريب الشباب من السياسة والانخراط فيها مع ربط التنمية بالمشاركة الفعلية للشباب في الحياة السياسية واعتبارها بمثابة تحديات ورهانات الاحرار استعدادا الاستحقاقات 2021 .

وأوضح الحرفي على أن الجامعة عرفت حضور أزيد من 5000 شاب وشابة من جميع ربوع المملكة وبرئاسة رئيس الحزب  السيد عزيز أخنوش ،كما عرفت مشاركة مكثفة وتفاعل قوي للشباب في مختلف الورشات المتنوعة والتي أشرف على تأطيرها خيرة الأطر الأكاديمية والفعاليات السياسة من حزب التجمع الوطني للأحرار .

وأضاف الحرفي على أن حدث الجامعة و النجاح الكبير الذي عرفته يؤكد بالملموس انخراط الشباب و المشاركة في العمل السياسي خصوصا بعد دعوة جلالة الملك لاعطاء الفرصة للشباب والكفاءات لتقول كلمتها في المستقبل.

مراسلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.