إحتارين يلتقي كومان.. ويحسم اختياره الدولي بتمثيل منتخب هولندا

0

أنهى لاعب بي إس في إيندهوفن، محمد إحتارين، الجدل الدائر حول المنتخب الذي سيمثله في المرحلة المقبلة، حيث أخذ الوقت الكافي قبل اتخاذ قراره النهائي بتمثيل هولندا.

وكان بإمكان اللاعب البالغ 17 سنة اختيار المغرب، لكنه فضّل تمثيل “الطواحين” بعد استشارة عائلته، حيث صرح لموقع الاتحاد الهولندي لكرة القدم: “فكّرت لوقت طويل وقمت باستشارة عائلتي. في النهاية، اتخذنا قرار تمثيل المنتخب الوطني الهولندي”
وأضاف موضحًا: “لقد فعلوا أشياء كثيرة من أجلي في الفئات العمرية الصغرى… مررت بكل شيء هناك ولهذا كان من الصعب علي الذهاب إلى مكان آخر.

لعبت باللون البرتقالي منذ أن كان عمري 14 عامًا، وفزت بكأس أمم أوروبا تحت 17 سنة. من الرائع أن أتمكن من الاستمرار.”

أما مدرب المنتخب الهولندي، رونالدو كومان، فصرح قائلًا: “محمد لاعب شاب للغاية، يمر بمرحلة تطور رائعة والآن يلعب مع الفريق الأول لنادي بي إس في إيندهوفن”
وتابع: “نريد الاحتفاظ بهذه الموهبة من أجل الكرة الهولندية، ولحسن الحظ أنه اختار البرتقالي. اختياره إشارة جيدة لباقي اللاعبين من أجل القيام بنفس الاختيار. هذا مهم جدًا للكرة الهولندية”.

ثم اختتم كلامه عن وضع إحتارين في المنتخب الهولندي: “بإمكانه لعب أدوار مهمة في الجهة اليمنى أو اللعب في مركز صانع الألعاب. أرى أنه أصبح مهمًا للغاية للمنتخب الهولندي.”

يُشار أن كومان فشل في الحصول على الظهير الأيمن لأياكس، سيرجينيو ديست، حيث قرر تمثيل بلده الأصلي، الولايات المتحدة.

 

عادل الداودي

Leave A Reply

Your email address will not be published.