شبيبة الاحرار بالحسيمة تحضر لاستقبال قافلة “100 يوم 100 مدينة”

0

احتضن المركز المتعدد الخدمات بمدينة تارجيست، اجتماعا لأعضاء وعضوات حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم الحسيمة، وذلك استعدادا لحدث “100 يوم 100 مدينة”، الذي ستحتضنه مدينة الحسيمة في 7 دجنبر المقبل.

وترأس هذا الاجتماع محمد الحرفي “رئيس المكتب الإقليمي للشبيبة التجمعية بالحسيمة”، الذي استهل كلمته بالترحيب بالحضور، لينتقل الى التحدث عن اهمية محطة برنامج “100 يوم 100 مدينة” الذي اطلقه الاحرار بدمنات تحت اشراف رئيس الحزب عزيز اخنوش، والذي يروم إلى إشراك المواطنين في تحديد أولوياتهم و حاجياتهم و كذا اقتراح حلول لمشاكلهم على حد قوله.

من جهته اكد “سعيد ابطوي” رئيس الاتحادية الإقليمية للحزب بالحسيمة، في كلمته على ضرورة إنجاح هذه المحطة، التي ستعرف حضور أعضاء المكتب السياسي للحزب من اجل للإنصات لأهم المشاكل التي تعاني منها ساكنة المنطقة.

وعرف هذا الاجتماع الذي حضره ايضا عضوات المكتب الإقليمي للمرأة التجمعية بالحسيمة , و كذا رؤساء و أعضاء المكاتب المحلية للشبيبة التجمعية بالإقليم، إضافة إلى مجموعة من المنخرطين و المنخرطات بالحزب، نقاشا مستفيضا حول مجموعة من الجوانب التنظيمية التي تهم الحزب، واخرى تهم طريقة تأطير النشاط الحزبي المقرر بمدينة الحسيمة.

وتجدر الاشارة ان “100 يوم 100 مدينة” هو برنامج اطلقه حزب التجمع الوطني للاحرار، يقوم خلاله اعضاء المكتب السياسي بالنزول الى الشارع لعقد لقاءات مع المواطنين بنحو 100 مدينة للإنصات لأهم المشاكل التي تعاني منها، ولاستنباط مكامن الخلل بها بهدف رسم مخطط وخريطة طريق سيتم الاعتماد عليها لوضع البرنامج العام للحزب لمحطة 2021، حسب ما قاله رئيس الحزب عزيز اخنوش.

وحسب ما قاله زعيم الحمامة فأن هذا البرنامج يكتسي أهمية بالغة وذلك من خلال تسليطه الضوء على المدن الصغيرة والمتوسطة والتي تحيط بالعالم القروي، والمنسية والمهمشة، من أجل إعطائها قيمتها أيضا لترميم أعطابها وإصلاحها.

 

 متابعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.