تأسيس المكتب المحلي لمنظمة الشبيبة الإستقلالية فرع دائرة كتامة ( كتامة / اساكن / تمساوت / مولاي احمد الشريف ) اقليم الحسيمة.

0

في اطار تشبيب العمل السياسي في الاقليم انعقد يومه السبت 28 دجنبر 2019 المؤتمر التأسيسي لمنظمة الشبيبة الاستقلالية فرع دائرة كتامة بمقر حزب الحزب بجماعة اساكن ، وبعد الكلمة الافتتاحية للاخ احمد مضيان المفتش الاقليمي لحزب الاستقلال الذي قدم عرضا مفصلا حول مجموعة من المراحل التي قطعتها منظمة الشبيبة الاستقلالية منذ سنة 1958 مرورا عبر سنوات السبعينات والثمانينات الى اليوم .

مستفيضا في نقاشه المشاكل التي تتخبط فيها المنطقة خصوصا قضية الشباب وحرمانهم من ابسط الحقوق التشغيل والعيش الكريم .ثم تطرق الاخ هشام شهبون عضو اللجنة المركزية لمنظمة الشبيبة الاستقلالية الى مجموعة من الاهداف ومبادئ المنظمة كما حث الشباب على الانخراط الفعلي في تنشيط محيطهم والترافع على قضاياه باعتبار الشباب هم ركيزة المجتمع ومستقبل الامة ..

وبعد الاستماع الى مداخلات الشباب الحاضر وطرح تساؤلاته تم الانتقال انتخاب اعضاء مكتب الفرع لمنظمة الشبيبة الاستقلالية حيث مرت في ظروف جيدة وبكل ديموقراطية حيث تم التصويت بالاجماع على الاخ محمد الحموداني على رأس فرع منظمة الشبيبة الاستقلالية دائرة كتامة.

وبعد ذلك تم انتخاب عبر التصويت باقي اعضاء المكتب على الشكل التالي :
محمد الحموداني كاتب الفرعع السلام اضبيب ( النائب الاول )
ع الناصر العزوزي ( النائب الثاني )
حنين الحموداني ( النائب الثالث )
احمد اعتيق امين المكتب
محسن الحموداني ( النائب الاول للامين )
الياس اضبيب النائب الثاني للامين
محمد الشفاني ( مقرر )
طارق امعيش ( النائب الاول )
محمد البركي ( النائب الثاني )
المستشارون ايوب العمراني . مصعد الشوح ، بلال الحموداني ، معاوية لشكر

مراسلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.