جمعية ” الدلفين الازرق ” تطالب بتعليق جمع شباب الريف الحسيمي.

0

طالبت جمعية” الدلفين الأزرق ” لمشجعي فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، بتعليق الجمع العام ” الانتخابي ” المقرر عقده غدا ( الأربعاء ) لانتخاب مكتب مسير جديد للفريق، إلى حين احترام بعض الشروط والمساطر المنصوص عليها في الأنظمة الأساسية للجمعيات الرياضية.

ودعت الجمعية في بيان لها، السلطات الإقليمية والهيآت المشرفة على كرة القدم الوطنية إلى تطبيق القانون، مستنكرة الوضعية الاستثنائية التي يعيشها الفريق والتي رمت به إلى المركز الأخير في بطولة القسم الوطني هواة، بعدما توالت عليه النتائج السلبية، بسبب عشوائية التسيير وانعدام الحكامة.

واكدت الجمعية أنه في حال تم السماح لغير المنخرطين للانضمام إلى المكتب المسير، فإن الأمر يجب أن يقتصر على منصب الرئاسة دون مهام أخرى، مضيفة أنه بات لزاما الانفتاح على فعاليات أخرى، وإبعاد كل من كان مسؤولا من قريب اوبعيد على نزول الفريق وكذا على الوضعية الكارثية التي يعيشها النادي.

وابدت الجمعية تخوفها من مصير الفريق الذي بات مهددا بالانحدار، وكذا من الديون التي تثقل كاهله. وطالبت في الوقت ذاته بتشكيل حركة تصحيحية تضم فاعلين للإشراف على الإعداد لجمع عام لانتخاب مكتب مسير جديد، لرد الاعتبار للفريق وهيبته.

 

مراسلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.