تعزية في وفاة الفنان المقتدر محند القمراوي عن سن يناهز 76 سنة

0

بسم الله الرحمان الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المشمول بعفو الله تعالى ورحمته الفنان المقتدر محند اليحياوي المعروف باسم (محند القمراوي) عن عمر يناهز 76 سنة وذلك صباح يوم الجمعة 26 فبراير 2021.

كان الفنان محند القمراوي رحمه الله أحد رواد الفن الأمازيغي الذي عاش ووهب حياته للفن وأخلص وأبدع في الطرب والزجل من خلال مشاركاته في عدة تظاهرات ثقافية وفنية.

كما شارك في عدة مناسبات وطنية ودينية ، في زفاف الأميرات الجليلات في عهد المرحوم الحسن الثاني طيب الله ثراه ، وفي معظم دورات المهرجان السياحي والثقافي الذي كان ينظم كل صيف بالحسيمة في الثمانينات والتسعينات …

و بهذا المصاب الجلل تتقدم المديرة الإقليمية لوزارة الثقافة بالحسيمة والنقابة المستقلة للفنانين والموسيقيين بالحسيمة بأصدق التعازي والمواساة ، إلى كافة عائلته الصغيرة والكبيرة من فنانين وجمهوره الواسع سائلين الله تعالى أن يتغمد المرحوم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا اليه راجعون.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.