افتتاح النسخة الاولى من مهرجان فنون الشارع بترجيست بتكريم البروفسور عبد الرحيم العزوزي

0

3333

كانت حاضرة صنهاجة، مدينة تارجيست على موعد مع مهرجان فنون الشارع في نسخته الأولى الذي كان وراء تحقيقه المجلس البلدي للمدينة بشراكة مع فعاليات المجتمع المدني و بدعم من مندوبية وزارة الثقافة و قد اختار له كشعار ” النخب المحلية و رهانات التنمية” .

حفل افتتاح المهرجان احتضنه المركز المتعدد الخدمات بأهازيج فلكلورية محلية توالت بعدها كلمة رئيس المجلس البلدي الإفتتاحية عمر الزراد ثم كلمة مندوب وزارة الثقافة السيد كمال بنليمون بحضور ممثلي السلطات المحلية بالمدينة و فعاليات المجتمع المدني و أبرز ما ميز حفل إفتتاح المهرجان هو تكريم قيدوم رجال التعليم بالمدينة أستاذ الأجيال محمد الشعرة و البروفيسور في طب الإنعاش و التخدير المعروف وطنيا و دوليا عبد الرحيم عزوزي كما منحت جوائز تحفيزية للتلاميذ المتوفقين هذه السنة و الحاصلين على أعلى معدلات في مختلف الأسلاك و الشعب.

تخللت الحفل فقرات ترفيهيه أداها كل من الفكاهي مراد ميموني و عميد الحلقة المغربية و الثرات الشفهي ياسين الركراكي الملقب ب “لقرع”.

و في ختام الحفل توجه الحضور كموكب برئاسة رئيس المجلس البلدي و النخب المحلية و جموع المواطنين من مقر المركز المتعدد التخصصات نحو ساحة محمد السادس لإعطاء الانطلاقة لمهرجان فنون الشارع لمدينة ترجيست في طبعته الأولى.

بوجمعة الكريك

222  666  888  1111  3333  4444  5555  7777

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.