جمعية أباء وأمهات التلاميذ بالحسيمة تهدد بسحب أبنائها من المدرسة إحتجاجا على الوضع

0

سجلت جمعية الآباء والأمهات وأولياء أمور التلاميذ بمدرسة إبن الخطيب بالحسيمة في بيان لها على وجود تأخر كبير بالأشغال التي تنجز بمدرسة إبن الخطيب والتي تعرف تعذر رجوع التلاميذ إلى المدرسة إلى حدود الساعة، وذلك بفعل بطء إستكمال الأشغال.

وتوضح الجمعية على أن مدة الدراسة لا تتجاوز 3 ساعات في اليوم بإعدادية سيدي عابد مما يؤثر سلبا على مستوى والتحصيل الدراسي للتلاميذ خصوصا وأن المستوى السادس مقبل على إجتياز الإمتحان الموحد.

جمعية الآباء والأولياء بهذه المدرسة توضح من خلال ذات البيان بأنها توصلت بشكايات الآباء والأمهات وأولياء الأمور،من أجل حث المسؤولين قصد الإسراع في إستكمال الأشغال التي توقفت على عمل بسيط يتحدد في ربط المؤسسة بقنواة الصرف الصحي.

رئيس جمعية الاباء والأولياء السيد رشيد بوفونس أكد وجود صعوبة في التواصل بالمدير الإقليمي للتعليم، الذي لا يجيب على الهاتف ولا يمنح لهم موعد للزيارة بمكتبه.

وتسجل الجمعية رفضها للتسويف والتلاعب بالمسار الدراسي لأبنائها.

وتدعوا  المسؤولين كافة إلى التدخل العاجل لإنهاء الأشغال وإرجاع التلاميذ إلى أقسامهم.

و إعطاء مهلة أقصاها يوم الأربعاء ٢٩/١١/٢٠١٧ لحل هذا المشكل البسيط، وإرجاع التلاميذ إلى أقسامهم، وإلا سيتم سحب الأبناء من المدرسة إحتجاجا على الوضع القائم، لأنه إتضح أن إستمرار الدراسة بإعدادية سيدي عابد وجودها كعدمها.

أصداء الريف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.