اخنوش يوسع الخريطة التنظيمية لحزبه بالحسيمة

0

في اطار الدينامية التنظيمية التي اطلقها حزب التجمع الوطني للاحرار باقليم الحسيمة، عُقد مساء اليوم الاحد 28 ابريل بمدينة تارجيست، الجمع العام التأسيسي للشبيبة التجمعية المحلية.

وعقد هذا الجمع العام بالمركز المتعدد الخدمات تحت إشراف محمد الحرفي عضو المكتب الجهوي للشبيبة التجمع الوطني للاحرار ورئيس المكتب الإقليمي بالحسيمة وسعيد.أبطوي رئيس الكاتبة الإقليمية للحزب.

في كلمة بالمناسبة اكد محمد الحرفي عضو المكتب الجهوي للشببية التجمعية على “الأهمية البالغة التي يوليها عزيز أخنوش للشباب وللشبيبة التجمعية.. دعواته الدائمة إلى الأخذ بيد الشباب و تعزيز قدراتهم للاندماج في الحياة و إبراز مؤهلاته و تفجيرات طاقاته”.

واشار الحرفي ان هذا اللقاء ياتي لتعزيز وتقوية تنظيم وهياكل الشبيبة التجمعية بالإقليم لتسهيل التواصل مع جميع مناطق الإقليم و تفعيل لسياسة القرب والإنصات لهموم والشباب والإجابة على انتظاراتهم على حد قوله.

واضاف ان المنسق الجهوي رشيد الطالب العالمي يولي ايضا اهمية للشباب لتقوية وتعزيز التنظيم الحزبي في الجهة ويؤكد على ضرورة انخراطه في الحياة السياسية و لعب دور فعال و إيجابي في المجتمع والمشاركة في الانتخابات لتحقيق التغيير المنشود و القطع مع العدمية و السلبية على حد قوله.

و يأتي تأسيس فرع الشبيبة التجمعية بتارجيست بعد تأسيس الشبيبة التجمعية المحلية بكل من جماعة بني عبد الله والحسيمة كما سيتم تأسيس الشبيبة التجمعية المحلية بجماعة زرقت في الأيام المقبلة.

 

مراسلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.