جمعية أشبال الريف للكيك بوكسينغ والفول كونتاكت بالحسيمة تنظم لقاء تواصليا مع ممارسي هذه الرياضة

0

نظمت جمعية أشبال الريف للكيك بوكسينغ والفول كونتاكت بالحسيمة صباح اليوم الأحد 1 مارس الجاري، لقاء تواصليا أخويا جمع ممارسي هذه الرياضة، حضرها عدد من المدربين وأبطال وطنيين وذلك بقاعة المركب السوسيو – رياضي بالحسيمة.

وتضمنت فقرات هذا اللقاء التواصلي بعد كلمة الافتتاح التي تلاه رئيس الجمعية المنظمة عدنان بنعزوز والتي شرح خلالها خلفيات تنظيم اللقاء وأهدافه مشيرا لأهمية النقاش الجاد لوضع برنامج عمل لبدئ الموسم الرياضي الجديد في شروط مناسبة تتيح ممارسة هذه الرياضة في جو من الأخلاق والمنافسة الجادة.

كما أجاب المؤطرون الذين أثثوا منصة اللقاء ومنهم أبطال على المستوى الوطني على تساؤلات واستفسارات الرياضيين والممارسين بشأن قوانين هذه اللعبة وشروط تصنيف الأوزان لخوض المباريات، قبل أن تنهى أشغال الافتتاح، حيث انتقل المشاركون لقاعة المركب التي تمت تهيئتها بكل المتطلبات اللوجيستية لممارسة هذه الرياضة، حيث تم تنظيم تدريب مفتوح لجميع الفئات العمرية الممارسة، حيث استفاد منه حوالي 120 مشارك وأشرف عليه كل من المدربين عدنان بنعزوز وحسين بعراب.

وتم اختتام فقرات هذا اللقاء التواصلي بتناول غذاء جماعي على شرف المشاركين، تلاه تنظيم زيارة لشاطئ كيمادو والتقاط صورة جماعية لحفظ ذكرى هذا اللقاء الذي جرى في أجواء أخوية ورياضية.

 

خ.ز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.